الجمعة، 31 أغسطس 2012

شورمه حلوه

الشورمه 
الاكله هذي تعددت طرقها واكيد مافيه احلا من المطاعم بس تدرون عن بلاوي المطاعم 
عشان كذا الشخص يسويها في البيت احلا واطعم 
والحين بعطيكم طريقه اخذتها من سوريه دقت على ولده في قناة بداية وعطته الطريقه
سراحه حلوه حيل وتسلم يدين الي اخترعتها
انا جربت طرق كثيره بس هذي احلا واطعم شي
فيه طريقة الدجاج المسحب بعدين نحطه في قدر ونحط في النص صحن زيت وداخله فحم ونسكر القدر عشان تطلع نكهت 
المدخن بس ما اعجبتني انا شفتها في اقلاع
المهم بلا سوالف وقرقه
نبدي في الخطوه الاولى وهي صدور دجاج نقطعها صغار
بعدين نشوحهم في مقلاه وبعدها نحط البهارات ونشوحوبعدها نقطع البصل شرائح ونحطهم مع الدجاج ونحرك
لحد ما يستوي الدجاج








الخطوه الي بعدها نجهز هرده او طحنيه سايله ومايونيز ونحركهم ونسكبهم فوق الدجاج
ونقلي بطاط ونحطه فوق الدجاج ونحرك
اخر خطوه مخلل خيار وخس نقصصهم ونحشي الخبز او الفطاير او السندويش او خبز مسح انتي وذوقك 
انا كنت مستعجله وحطيت خبز لبناني
سامحون على التصوير الزفت بس الاهل جوعانين وانا اطقطق في الكامره






وبالعافيه على قلوبك
اي سؤال انا جهازه للرد عليكم

ليست هناك تعليقات: