الأربعاء، 29 أغسطس 2012

تجربة ميمو من body shop

هاي اخباركم بنات 
اليوم بتكلم عن حبيب البنات  Body Shop
 انا احب المحل هذا كثير بس المشكله اذا دخلتيه اخذتي الي تبغيه ولي ماله اي داعي
انا شريت منه شامبو العسل مع البلسم وفادني كثير عشان شعري صار تعبان من الغده
وكنت صابغه شعري اشقر وبعد فتره صبغت شعري اسود في صبغت كوليستون ويلا بسراحه الصبغه هذي اعدمت  شعري
ما ادري كيف غامرت وجربتها المهم رحت ل بودي شوب وشريت شامبو لشعر المصبوغ مع بلسم وكريم انا ماجربته لحد الان بس اذا فادني راح اكتب لكم مره ثانيه
(وراح اكتب الان  ايش الي فادني من بودي شوب وايش الي ما عطاني اي نتيجه)

          هذا قشي هههههه وراح اتكلم عن كل صنف لحاله
 اول شي احب عطر الكرز الياباني صح ما يثبت معك بس حلو وصغنون وشكله كيوت وريحته ناعمه 
حلو في فترت الصيف لأن الصيف يبيله شي هادي سعره 117 ريال
 الكريم هذا لليدين والقدمين حلو حيل وفادني انا في رمضان كنت اسوي الفطاير كل يوم 
يديني تغير لونهم في 15 رمضان
قالت اختي يدينك تغيرو المهم رحت ل بودي شوب وقعد صاحب المحل يمدحه قلت اوكيه استخدمته للعيد يديني تغيرو ورجعو للونهم الأصلي يعني انصحكم فيه بعدين ريحته خفيفه وحلوه ماراح تزعجك اتوقع لأنه معالج مو كريم معطر لليدين مو عارفه سعره بس اتوقع بحدود 60 ريال
 شامبو وبلسم للشعر المصبوغ انا لحد الأن ما استخدمته اختي عجبها على شعرها انا استخدمت شامبو العسل وبلسمه للشعر الجاف
وحيل فادني وبعد فتره راح ابدي في هذا مو عارفه سعره
 غسول الوجه حلو حيل هو رغوه انا استخدمه واستخدم نيتروجينا كلهم نفس الفايده بس رغوة بودي شوب سعرها اعلاء من نيتروجينا وسعرها 99 ريال
 كريم للشعر المصبوغ حلوه بس مو عارفه سعرها
 اما هذا الداهيه ما حبيته تصدقون صرت استخدمه لطاولتي ما يفيد كلش كاتبين عليها انها تشيل الرواسب الي على الوجه ومناسب للبشره المصابه في البثور بس كلش ما اعجبتني انا استخدمت كثير بس في المرتبه الاولى مناديل جونسن
سعر مناديل بودي شوب 22 ريال
هذي التحفه الفنيه سراحه تخلي الكوعه والركب يلقون لأنها تشيل الجلد الميت و بعد ما تنسفرين جسمك لاتنسين كريم مرطب
سعرها حدود العشرين

هذا قناع وجه حلو كثير انا استخدمه من فتره لثانيه كل ماحسيت ان وجهي يبيله تنظيف استخدمته
انصحكم فيه وسعره جدااا معقول 56 ريال والكميه كبيره وتطول معك



 الصغنون هذا ما عجبني كلش هو مرطب للبشره بس سراحه ولا شي وما انصح فيه
سعره 49 ريال
وبس خلصت وتعبت من الكتابه 
اتمنى افيدكم لو في القليل ومشكورين على زيارتك صفحتي


ليست هناك تعليقات: